العصير الأخضر مجلة سارة : فوائد+نصائح المشروب السحري

العصير الأخضر مجلة سارة : فوائد+نصائح المشروب السحري

العصير الأخضر مجلة سارة , المشروب الاخضر للسموم  سنتعرف في هذا المقال عن ماهي فوائد العصير الاخضر , المشروب الأخضر ؟ و مكونات العصير الاخضر _وصفات ؟ ثم تجارب عصير اخضر للتنحيف و للتخسيس .

تتمتع العصائر الخضراء بفوائد كبيرة .

فوائد العصير الاخضر , المشروب الأخضر

فوائد المشروب الاخضر عديدة . أصبح العصير الاخضر , المشروب الأخضر شائع لخصائصها ومفيد للصحة ، من تحسين جهاز المناعة والعبور المعوي ، للمساعدة في إنقاص الوزن وتطهير الجسم.

لتحقيق ذلك ، من الضروري اختيار نوعين من الخضار والأوراق الخضراء كأساس ، مثل الكرفس والسبانخ والبقدونس والنوبل والخيار والخس والسلق واللفت ، من بين أمور أخرى. يجب أيضًا إضافة فاكهة لتحليتها. يمكن أن يكون الجريب فروت أو الأناناس أو التفاح الأخضر أو ​​البرتقال. حتى أن هناك من يصنعها بماء جوز الهند.

هذه الخلطات الغذائية الصحية لها المزايا التالية:

تسريع عملية التمثيل الغذائي

بفضل مكوناته ، يوفر هذا المشروب الأخضر الألياف ومضادات الأكسدة التي تحفز عملية التمثيل الغذائي ، مما يساعد على إنقاص الوزن. من المهم أيضًا أن تعتني بنظامك الغذائي باتباع نظام غذائي منتظم وممارسة الرياضة لرؤية نتائج أفضل.

تأثير مدر للبول

العصائر الخضراء تقضي على المواد والسموم التي لا يحتاجها جسمك. عند تناولها يوميًا ، سوف تتخلص من السوائل المحتجزة. سوف تحبهم! نتائج.

منع حب الشباب

من منا لا يريد بشرة جميلة؟ فقط أضف الأطعمة العضوية مثل السبانخ والخضروات ذات اللون الأخضر الداكن إلى عصيرك الأخضر. نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين أ ، فإنه سيساعدك على التئام الجروح وإنتاج الكولاجين الذي يقضي تدريجياً على حب الشباب. نوصي بتناوله يوميًا ، ولكن تجنب القيام بذلك على معدة فارغة إذا أضفت الحمضيات.

يقوي جهاز المناعة

ستكون العصائر الخضراء حليفك ، لأنها توفر الفيتامينات C و A و K ، بالإضافة إلى المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والزنك. كما أنها تحتوي على مضادات الأكسدة لوقف عمل الجذور الحرة. كل هذا يساعدك على حماية الخلايا من البكتيريا والأضرار البيئية.

قلن جسمك

لن تساعدك فقط على تحسين نظام المناعة لديك ، بل ستنظم أيضًا درجة الحموضة في الدم ، وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب الشائعة وتحسن صحتك.

مكونات العصير الاخضر _ وصفات المشروب الأخضر

العصير الأخضر مليء بالكلوروفيل ، مما يساعد على تزويد الدم بالأكسجين بحيث يمكن نقله في جميع أنحاء الجسم. هذا بفضل حقيقة أن مكوناته الرئيسية ، كما يوحي الاسم ، خضراء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المشروب مليء بالمكونات بالفيتامينات والمعادن التي تدعم جهاز المناعة ، وتعزز تجديد الخلايا وتطهر الجسم.

على عكس العصير أو العصير ، فإن العصير الأخضر أسهل في الهضم من قبل جسمك ، وهذا يعني أن الألياف التي يقدمونها أخف وزنا وبالتالي تدخل العناصر الغذائية بشكل أسرع.

خطوة بخطوة لتحضير عصير أخضر وصفات العصير الأخضر السحري و مكونات العصير الاخضر  :

  • اختر 1 أو 2 من الخضروات الأساسية: جزر ، خيار ، بروكلي ، كرفس ، قرع ، نوبال ، ملفوف ، بقدونس ، إلخ.
  • اختر 1 إلى 2 من الأوراق الخضراء: اللفت ، السبانخ ، الخس ، السلق ، الجرجير ، إلخ.
  • اختر عصير فاكهة لتحليتها: تفاح ، أناناس ، فراولة ، كمثرى ، بلاك بيري ، موز ، إلخ.
  • امزج جميع المكونات حتى تتكامل تمامًا.

العصير الاخضر للبشره

المشروب الأخضر لنضارة البشرة يحافظ على إشراق البشرة , لأن الفيتامينات A، C و K وهي من مكونات هذا المشروب الاخضر تزيد من إنتاج الكولاجين، وتعزز إزالة السموم (وتندب) وتحمي الجلد من ضرر أشعة الشمس. ينتج عن ذلك وجه رطب ، خالٍ من حب الشباب ، وخالٍ من البقع والتجاعيد المبكرة.

هل العصير الأخضر يحرق دهون البطن؟

نعم! تساعد المكونات الموجودة في العصير الأخضر على تسريع عملية التمثيل الغذائي لديك والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى فقدان الوزن. عندما يبدأ جسمك في حرق تلك السعرات الحرارية غير المرغوب فيها من العصير ، ستبدأ في ملاحظة النتائج. ستحصل أيضًا على المزيد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية.

تجارب العصير الأخضر للتنحيف و للتخسيس

هل يساعد العصير حقًا في إنقاص الوزن ؟

لا يوجد أي بحث رسمي للمساعدة في أن العصير يساعد في فقدان الوزن.

في ضوء الإثبات العرضي ، قد تؤدي طرق تناول العصير الواضحة إلى فقدان الوزن بسرعة في الوقت الحالي ، خاصةً عندما يكون نظام الأكل منخفضًا في السعرات الحرارية.

مهما كان الأمر ، فقد تواجه بعض النتائج السلبية للرفاهية من مثل هذا الحد من السعرات الحرارية الخطيرة ، خاصةً إذا كنت تأخذه بعد روتين الأكل لأكثر من يومين متتاليين.

قد يكون العصر طريقة بسيطة للتنحيف بسرعة ، ومع ذلك فإنه يعطي فكرة أن نتائج الرفاهية المحتملة قد تتجاوز مزاياها.

أنت في وضع مثالي بعد اتباع روتين غذائي أكثر منطقية يتضمن تغذية كاملة وسعرات حرارية كافية للحفاظ على عمل جسمك بشكل شرعي

تجارب العصير الأخضر للتنحيف من المنتدى

هذه التجارب من المنتدى  و تويتر و انستجرام جمعناها لك

نسمة :

لقد كنت أشرب العصير الأخضر منذ أكثر من عامين ، وبالإضافة إلى ذلك أشعر أنه يمنحني الكثير من الطاقة وأنه يساعدني في الحفاظ على الهضم الجيد لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات ولا يزال صحيًا. غذاء.

بالنسبة للوزن ، يمكنني أن أخبرك أنه يعمل ، ولكن ليس في فترة أقصر ، ولكن كونه ثابتًا ، بمجرد أن تبدأ في رؤية النتائج بنفسك ، يتم تشجيعك على الاستمرار في تناوله ، إذا كان يفضل أن يكون على معدة فارغة وطازجة ويفضل مع الجريب فروت ستلاحظين النتائج في فترة 3 شهور بتناولها يوميا وبدون راحة خاصة في تماسك بشرتك ستلاحظين ذلك

عندما يبدأ هضمك في التغير وعند التبول كل ذلك غالبًا لأنه من خلال البول حيث ستبدأ في التخلص من الدهون ، إذا كان بإمكانك أيضًا شرب الكثير من الماء ، فسيساعدك ذلك أكثر.

حتى لا يكون الطعم حامضًا جدًا ، أوصي بالتخلص من بذور الجريب فروت وبدون أوراق الكرفس.

أتمنى أن تجرؤوا على ذلك …

المشروب الأخضر

عمر :

مرحبًا بالعصير الأخضر ، كيف حالك ، انظر ، لقد جربته ، إنه لا يساعدني على إنقاص الوزن إذا كان يساعدني على الهضم بشكل أفضل ، لكن لا يساعدني على إنقاص الوزن ، ليس حقًا ، حسنًا ، آمل أن يكون هذا يستحق.

سلمى

مرحبًا ، لدي أسبوع عصير أخضر يأخذ مذاقك ويسحرني كثيرًا الهضم

 تجربتي مع العصير الاخضر للتخسيس

مرحبا !!!

الحقيقة أنه إذا كانت وظائف العصير الأخضر ، فليس هناك شيء آخر يتحقق على الإنترنت من خصائص كل من المكونات ، على سبيل المثال الكبريتة تساعدك على حرق الدهون لأن كيليري واحد يفرز الكثير وينظف الأمعاء.

عندما يحسن المرء هضمك ، يكون من المفيد جدًا أن تفقد الوزن ولا تشعر بالتهاب. بعد ذلك بالطبع ، إذا تم تقديمه ، لكنه ليس عصيرًا سحريًا ، فهذا سيقول بشكل واضح إذا تناولت العصير بسرعة واستمرت في روتينك “العادي” في تناول الطعام ، فسيساعدك ذلك بشكل كبير.

أضع علامة NORMAL في الاقتباسات لأن هذا يعني أنه يجب ألا تتجاوز الأطعمة الدهنية مثل الكريمة والمايونيز والجبن من نوع المانشيجو وحاول تناول الأطعمة المحمصة بدلاً من المقلية ، اترك المرق والفلفل الحار. هذا ما يجب قوله ، عليك أن تعلم طعامنا وأن تأكل ما تحتاجه وليس من أجل المجد. بالإضافة إلى القيام بتمرين بسيط ، على الأقل ما لا يقل عن 10 أو 20 دقيقة ، ربما أثناء المشي ، هذا هو الوقت الذي ستلاحظ فيه أنك تتعرق أكثر مما كنت عليه من قبل ، وذلك بفضل العصير الأخضر والنقي عندما تتعرق الكرات. يجب أن تكون متحمسًا وثابتًا.

انطلق ، حظا سعيدا !!!

نصائح لعمل عصير اخضر مجلة سارة

  • عصير اخضر جيد لكن تذكر أن تنظف وتعقم جميع المكونات بشكل صحيح.
  • اختر الأوراق الأكثر خضرة وداكنة ، فهذا يشير إلى وجود كمية أكبر من العناصر الغذائية.
  • خذها على معدة فارغة ، حتى تذهب الفيتامينات والمعادن مباشرة إلى مجرى الدم.
  • بعد نصف ساعة من تناوله ، يجب تناول الطعام.
  • قم بتغيير المكونات ، ولا تستخدم نفس المكونات كل يوم ، حتى تحصل على عناصر غذائية مختلفة.
  • تأكد من شربه طازجًا ، لأنك إذا تركته لمدة تزيد عن 15 دقيقة ، فإنك تخاطر بتأكسد مغذياته الطبيعية.
  • إذا كان عليك تخزينها ، فقم بذلك في وعاء زجاجي.
  • يتخللها أنواع أخرى من العصائر ، فمن الأفضل عدم تناولها يوميًا.
  • استخدم دائمًا المكونات الموسمية ، فهذا يساعدك في الحصول على مغذيات ونكهات أفضل.

هل يجب أن تشرب عصير أخضر على معدة فارغة؟

اشرب دائمًا عصيرك الأخضر على معدة فارغة: وانتظر 30 دقيقة إلى ساعة قبل وضع أي شيء آخر في معدتك. سوف تنتقل العناصر الغذائية الرائعة في عصيرك عبر جسمك لتضفي عليه الذهول بالطريقة الأكثر فعالية بهذه الطريقة.

من لا يجب أن يشرب العصير الأخضر

عند الحديث عن الكلى ، يجب على الأشخاص المصابين بأمراض الكلى أو حصوات الكلى أن يكونوا حذرين من تناول العصير ، كما تقول الدكتورة ماري جو كاستن ، أستاذة الطب المساعدة في Mayo Clinic. كتب Kasten مقالًا عن مريض مصاب بمرض كلوي عانى من فشل كلوي بعد صيام العصير لمدة ستة أسابيع.

التالي >
X