الخبز الكيتوني بدقيق جوز الهند ستعشقه بالتأكيد

الخبز الكيتوني بدقيق جوز الهند ستعشقه بالتأكيد

الخبز الكيتوني بدقيق جوز الهند كل من يعرفني يدرك جيدًا أنه عندما يتعلق الأمر بالخبز ، لا يوجد شيء أحبه أكثر من وصفات لطيفة وسريعة وسهلة. هناك بالتأكيد وقت ومكان لوصفات مخبوزة أكثر تفصيلاً.

ومع ذلك ، عندما أشتهي شيئًا طازجًا لذيذًا من الفرن ، فأنا في معظم الوقت أريد شيئًا يمكنني تحضيره بسرعة فائقة ولذيذ. هذا هو بالضبط سبب إعجابي ب وصفة الخبز الكيتوني بدقيق جوز الهند (الخاصة بخبز جوز الهند كيتو ). إنها سريعة وسهلة التحضير ، وصحية جميع المكونات الطبيعية ، ولذيذة بشكل لا يصدق.

خبز كيتو بطحين جوز الهند

تلك اللمحة الجميلة ل جوز الهند هو عنصر أساسي في العديد من وجبات كيتو لأنه متعدد الاستخدامات. يتناسب بشكل جيد مع الأطباق المالحة والحلوة ، ناهيك عن استخدامه بشكل متكرر كبديل لمنتجات الألبان.

النكهة الحلوة المميزة ، وكيف أنها متاحة بسهولة في أي سوبر ماركت تقريبًا ، وبالطبع وفرة الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة الصحية (MCT) الموجودة بداخلها. ظهر خبز جوز الهند هذا عندما أردت استخدام دقيق جوز الهند المتبقي من المرة الأخيرة التي صنعت فيها فطائر جوز الهند بالليمون ،  لذلك فكرت ، لماذا لا أصنع الخبز منه باستخدام إحدى وصفاتي الحالية. كالعادة ، لم يتم استخدام دقيق القمح المكرر ، لكنك لن تخمن أبدًا كيف يتحول قوام هذا الخبز الرائع بعد الخبز.

بعد خلط دقيق جوز الهند مع الملح وصودا الخبز ، وجه انتباهك نحو تحضير خليط رطب لعجينة الخبز. امزج ست بيضات مع حليب اللوز وبالطبع زيت جوز الهند المذاب . من الواضح أن زيت جوز الهند سيضيف المزيد من فوائد جوز الهند إلى خبزك ، لكن حليب اللوز غير المحلى يناسب هذه الوصفة جيدًا أيضًا.

يساعد في ضمان أن هذا الخبز خالي من منتجات الألبان بالإضافة إلى كونه خاليًا من الغلوتين ، كما أنه يضيف كمية جيدة من الفيتامينات والمعادن إلى المزيج أيضًا. بعد مزج المزيج الرطب ، أضفه ببطء إلى مزيج دقيق جوز الهند وستكون جاهزًا لبدء الخبز.

خبز كيتو دقيق جوز الهند

قد يكون استخدام دقيق جوز الهند أمرًا صعبًا في البداية. يمتص الكثير من الرطوبة ، لذا تأكد من إضافة الكثير من السائل إلى الخليط. إذا كان سميكًا مثل عجينة البانكيك ، فهو سميك جدًا ومن المحتمل أن ينتهي به الأمر مثل قرص الهوكي بعد الخبز. يجب أن يكون الخليط سائلًا جدًا عند استخدام دقيق جوز الهند للتأكد من أنه يصبح رطبًا ورقيقًا.

هناك القليل من الأشياء في الحياة التي ستجعل رائحة مطبخك أفضل من رائحة الخبز في الفرن. في هذه المذكرة ، لا يوجد الكثير من الخبز الذي يمكنني الاستمتاع بتناوله بشكل عادي. عادةً ما يتعين علي إضافة نوع من زبدة الجوز أو زبدة العشب على أقل تقدير. يسعدني أن أبلغ أن هذا ليس هو الحال مع هذه الوصفة – خبز جوز الهند هذا يحتوي على كمية رائعة من نكهة جوز الهند اللذيذة في كل قضمة.

حجم الوجبة 1

الحصص / الوصفة
10

مكونات خبز كيتو دقيق جوز الهند

  • 1/2 كوب دقيق جوز الهند
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 1/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 6 بيضات
  • نصف كوب زيت جوز هند مذاب
  • ¼ حليب لوز غير محلى

طريق التحضير

  1. سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت.
  2. غلف صينية رغيف مقاس 40 × 20 سنتيميتر cm بورق زبدة.
  3. في وعاء نمزج دقيق جوز الهند مع صودا الخبز والملح.
  4. في وعاء آخر نمزج البيض والحليب والزيت.
  5. أضف المكونات الرطبة ببطء إلى المكونات الجافة واخلطها حتى تمتزج.
  6. صب الخليط في صينية الرغيف المعدة.
  7. اخبزيها لمدة 40-50 دقيقة ، أو حتى يتم إدخال عود أسنان في المنتصف ويخرج نظيفًا.

 

X