هل يمكن شرب الحليب في الصيام المتقطع

اللبن في الصيام المتقطع

شرب الحليب في الصيام المتقطع , اللبن في الصيام المتقطع ,الحليب مسموح او ممنوع في الصيام المتقطع,مشروبات الصيام المتقطع.

الحليب مسموح او ممنوع في الصيام المتقطع

شرب الحليب في الصيام المتقطع ببساطة لا خاصة على معدة فارغة بعد صيام طويل لأنه سيزيد من فرص الإصابة بقرحة المعدة.

تفرز معدتنا هرمونًا يسمى الجاسترين يزيد من إنتاج الأحماض في المعدة. البروتيين (الحليب) هو محفز للغاسترين وبالتالي يزيد من حموضة المعدة الفارغة الحمضية بالفعل مما يزيد من إمكانية الإصابة بالقرحة.

أي كمية من السكر ستزيد مستوى الأنسولين في الجسم ، وبالتالي ، أخرجك رسميًا من جلسة الصيام.

يمكنك الحصول على ماء بنكهة الليمون / الكزبرة الخضراء / خيار المياه من أجل تغيير طعم الماء. يمكنك تناول الشاي الأخضر أو ​​القهوة السوداء أو شاي الليمون أو الشاي الأسود بدون سكر وحليب.

الصيام المتقطع يحتوي على 0 سعر حراري من أي نوع!

اللبن في الصيام المتقطع

هل يمكن شرب الحليب في الصيام المتقطع

شرب الحليب في الصيام المتقطع الاجابة هي لا, يُسمح فقط بالمشروبات الخالية من السعرات الحرارية. قهوة سوداء ، شاي مستقيم (بدون تحلية أو حليب). الاستثناء هو إذا بدأت صيامك في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم السابق ، نعم لا بأس. حان الوقت لقضاء الوقت بين الأكل اللبن في الصيام المتقطع .

يتم التصوير عادةً لمدة 16 ساعة كحد أدنى. إذا كنت تريد بعض الحليب في الصباح قل في الساعة 7 صباحًا ، فهذا يعني عدم تناول الطعام بعد الساعة 3 مساءً من اليوم السابق. آمل أن يكون هذا واضحًا ، وحظًا سعيدًا مع الصيام المتقطع ، فهو رائع للتحكم في الوزن.

هل يعتبر الصيام المتقطع مكسوراً إذا كان لدي الشاي مع بعض الحليب فيه

نعم – سيتسبب الحليب في ارتفاع الأنسولين وهذا أمر سيئ. مجرد شرب الشاي العادي – لا حليب ولا سكر. التغيير يستغرق وقتا ولكن التغيير يحدث الفرق – بدون تغيير ، لن تتغير.

هل الحليب ممنوع في الصيام المتقطع

الحليب ممنوع في الصيام المتقطع بالتأكيد إذا أطعمت نفسك 5 سعرات حرارية أو 5000 سعر حراري ، فإن جسمك يعالج هذا تلقائيًا.

نسيان قهوة الصباح مع الحليب والسكر لثانية واحدة وفكر في دورات التمثيل الغذائي في الجسم.لدينا عملية تعمل بالأنزيمات لاستخراج الطاقة الكهروكيميائية من العناصر الغذائية واستبدال ما تم إنفاقه.

لدينا عملية أخرى لتخزين الطاقة في ثلاث طبقات من الطاقة القابلة للاستخدام أو القابلة للتحويل في الدم ، 2. الكبد / العضلات ، و 3. الدهون.

عندما لا تجري عملية استخراج الطاقة ، تقوم خلاياك بسحب الجلوكوز من الدم. يستبدل خزان تخزين الكبد الطاقة التي تأخذها الخلايا من الدم. بمجرد أن يصبح هذا الخزان فارغًا ، تبدأ عملية منفصلة لتحويل الدهون إلى طاقة قابلة للاستخدام.

شرب القليل من السعرات الحرارية (القليل من الحليب والسكر) يشبه محاولة تشغيل محرك ببضع قطرات من البنزين. من السيء جدًا أن تتحول الماكينة إلى نفاد الوقود على الفور.

لذلك لن أخبرك أن شرب قطرة حليب أثناء الصيام أمر سيء لأنك تخرق القواعد.

أنا أقول أن القيام بذلك ثم الصيام لمدة 6-8 ساعات أكثر يتسبب في ضرر أكثر من الخير وأنت أفضل حالا فقط لتناول وجبة كاملة.

مشروبات الصيام المتقطع

  • الافضل الماء
  • القهوة السوداء
  • الشاي الأخضر

في حالة الصيام ، يمكنك الحصول على أي مشروب يحتوي على سعرات حرارية أقل من 30. على سبيل المثال ، المشروبات الخالية من السكر.

هناك ضجة جيدة في السوق حول القهوة المضادة للرصاص التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون ولكن أحاول الامتناع عنها إلا إذا كنت أقوم بالصيام لفترة أطول مثل 24 إلى 48. للحصول على مكاسب أقل ، يمكن أن يكون أسلوب الصيام أفضل للالتزام بالمشروبات والمشروبات غير السعرات الحرارية أعلاه الكثير من الماء وهو في حالة الصيام.

المصادر

المصدر 1 : https://dofasting.com/blog/what-can-drink-during-intermittent-fasting/

المصدر 2 : https://21dayhero.com/what-can-you-drink-during-intermittent-fasting/

التالي >
X